Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/867
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعماري سماح, بن عبدة آمنة-
dc.date.accessioned2019-01-29T12:07:17Z-
dc.date.available2019-01-29T12:07:17Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/867-
dc.description.abstractيعٌتبر التسو قٌ عبر مواقع التواصل الاجتماع من اهم طرق التسو قٌ عبر الأنترنت والذي قٌوم على توظ فٌ مختلف مواقع التواصل الاجتماع كالفا سٌبوك ، تو تٌر، قوقل +...الخ من قبل المؤسسات ف تسو قٌ المنتجات و الخدمات، واستخدامها ا ضٌا كوس لٌة لإدارة العلاقة مع الزبون،لما تمنحه هذه المواقع من امكان ةٌ التواصل والتفاعل مع كل زبون للتعرف على احت اٌجاته ورغباته عن كثب، وتعز زٌ العلاقة معه للتمكن من ارضائه وكسب ولائه وكل هذا تٌم بسهولة و بتكال فٌ أقل. تسعى المؤسسات الجزائر ةٌ للتواجد عبر مواقع التواصل الاجتماع وخاصة موقع الفا سٌبوك لإنتشاره و رواجه ف العالم. ومن هذا المنطلق جاءت هذا البحث لتسل طٌ الضوء على دور صفحة "عمر بن عمر"على الفا سٌبوك في ادارة العلاقة مع زبائنها، ح ثٌ ب نٌت نتائج الدراسة أن لهذه الصفحة الإلكترون ةٌ دورا ف ادارة العلاقة مع زبائن المؤسسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمواقع التواصل الاجتماع ،التسو قٌ عبر مواقع التواصل الاجتماع التسو قٌ بالعلاقات، ادارة العلاقة مع الزبائنen_US
dc.titleدور التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ادارة العلاقة مع الزبونen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة صفحة "عمر بن عمر" على الفايسبوكen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.118.pdf5,64 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.