Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/866
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوجاهم السعيد, عثامنية عبد الرحيم-
dc.date.accessioned2019-01-29T11:58:21Z-
dc.date.available2019-01-29T11:58:21Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/866-
dc.description.abstractيعتبر الزبون أساس أي منظمة، حيث توجه نحوه الجهود واهتمامات وانشغالات كل المسؤولين في المؤسسة من أجل البحث في سلوكه ود ا رسة حاجاته ورغباته، لإيجاد أنجع السبل والوسائل لتلبيتها، وتتمثل هذه السياسات والوسائل والسبل في تصميم است ا رتيجيات تسويقية موجهة للزبون، من بين هذه الاست ا رتيجيات است ا رتيجية التوزيع، هذا من أجل تقديم منتج ذو قيمة في المكان والزمان المناسبين، مما يحقق للزبون مستوى عال من الرضا يكون ضمانا كافيا لخلق ولائه وبالتالي تحقيق ربحية للمؤسسة، والذي يمثل بدوره هدفا است ا رتيجيا لكل المنظمات، ولكن لن تصل هذه الأخيرة الى هذا الا اذا ثبتت ثقافة أو سياسة كسب رضا الزبائن، وهو أمر قد تتجاهله الكثير من المنظمات مما يستدعي لفت انتباهها وتركيز اهتمامها عليه.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالزبون،قنوات التوزيع، رضا الزبائن، ولاء الزبائنen_US
dc.titleاستراتيجية التوزيع وأثرها على تنمية رضا الزبونen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة مطاحن عبيدي )ولاية قالمة(en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.121.pdf5,22 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.