Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/865
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوزاوي نور الدين, بن عريوة أسماء-
dc.date.accessioned2019-01-29T11:52:26Z-
dc.date.available2019-01-29T11:52:26Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/865-
dc.description.abstractيسعى هذا البحث إلى تحقيق عدة أهداف فهو يرمي بشكل عام إلى الإحاطة بجوانب الموضوع بغرض تحديد الإطار النظري المساند للد ا رسة الميدانية و كذا التطرق للمزيج الترويجي بمختلف عناصره كما يهدف البحث بشكل خاص إلى تحديد دور كل عنصر من عناصر المزيج الترويجي في ترقية السياحة الحموية فقد تمكنا من خلال البحث إلى الوصول إلى أن المزيج الترويجي للمركب المعدني حمام الشلالة له أهمية و دور في تحفيز الزبائن للإقبال على خدماته و ذلك من خلال الد ا رسة الميدانية التي قمنا بها بالمركب و التي مكنتنا من الوصول إلى أن كل عنصر من عناصر المزيج الترويجي يساهم في تحفيز الزبائن للإقبال على خدمات المركب و منه يمكننا بعض الَّقت ا رحات التي تساعد في تطوير مزيجه الترويج استحداث شعار خاص بالمركب يميزه عن غيره من المنافسين و الترويج له استقطاب و توظيف أفراد ذوي كفاءات و قدرات متنوعة، و ضمان توافق ذلك مع الوظائف المخصصة لهم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمزيج الترويجي - السياحة الحموية - ترقية السياحة الحمويةen_US
dc.titleدور المزيج الترويجي في ترقية السياحة الحمويةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة المركب المعدني حمام الشلالة قالمة -en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-338.065.pdf3,17 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.