Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/7837
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorد.صوام, راضية-
dc.contributor.authorد.قيدوم, لزهر-
dc.contributor.authorد.بلخضر, مسعودة-
dc.date.accessioned2020-06-07T21:30:37Z-
dc.date.available2020-06-07T21:30:37Z-
dc.date.issued2018-04-10-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7837-
dc.description.abstractتطرق البحث إلى دور القيادة الرشيدة في تحسين جودة الخدمات الصحية في المستشفيات العمومية في في ذهن المواطن. وذلك بالتطرق الجزائر، بالنظر إلى ماتعانيه هاته الأخيرة من ركود في أدائها انعكس على صور إلى واجبات القادة في غرس ثقافة الجودة والحفاظ على تماسك الجماعة وتحسين صورة هاته المؤسسات. حيث تؤكد الدراسة على: - ضرورة الاهتمام بالعلاقات الإنسانية في المستشفيات العمومية فهي أساس العمل المؤسسي الجيد المؤدي إلى خدمات صحية عالية الجودة. و تبني فلسفة الجودة الشاملة وغرس ثقافة التحسين المستمر والعمل الجاد على ايصالها للعاملين بالتنظيم حتى تتبلور الجودة في العمل وتظهر في سلوكات الموظفين ونحصل على موارد بشرية ذات جودة عالية تقدم خدمات صحية عالية الجودة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité 8 mai 1945 guelmaen_US
dc.subjectالقيادة، الجودة، جودة الخدمة الصحية، المستشفياتen_US
dc.titleدور القيادة في تحسين جودة الخدمات الصحية في المؤسسات الاستشفائية العمومية الجزائريةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:الملتقى الوطني: الصحة وتحسين الخدمات الصحية في الجزائر بين إشكاليات التسيير ورهانات التمويل '' المستشفيات نموذجا' 2018



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.