Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/7797
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأ.جلابة, علي-
dc.contributor.authorأ.سرارمة, مريم-
dc.date.accessioned2020-06-05T21:19:09Z-
dc.date.available2020-06-05T21:19:09Z-
dc.date.issued2018-04-10-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7797-
dc.description.abstractفي ضوء الإهتمام المتزايد بموضوع جودة الخدمات الصحية، تعد فلسفة إدارة الجودة الشاملة مدخلا إداريا رائدا من شأنه أن يكون داعما نحو الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية إلى معايير الجودة المطلوبة، لذا تأتي هذه الدراسة لإبراز المفاهيم الأساسية لإدارة الجودة الشاملة، مع التطرق لمتطلبات ومراحل تطبيق هذه الأخيرة، وإسقاط مبادئها وأبعادها على قطاع الخدمات الصحية. وقد توصلت الدراسة إلى أن تطبيق هذا الأسلوب من شأنه أن يحسن ج ودة الخدمات الصحية، كما يعود بفوائد جمة على كافة المتعاملين سواء كانوا داخل أو خارج الم ؤسسات الإستشفائية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité 8 mai 1945 guelmaen_US
dc.subjectإدارة الجودة الشاملة، القطاع الصحي، جودة الخدمات الصحيةen_US
dc.titleادارة الجودة الشاملة كمدخل لتحسين جودة الخدمات الصحية في المستشفياتen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:الملتقى الوطني: الصحة وتحسين الخدمات الصحية في الجزائر بين إشكاليات التسيير ورهانات التمويل '' المستشفيات نموذجا' 2018



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.