Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/7779
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبورجيبة, اسيا-
dc.date.accessioned2020-06-05T17:15:47Z-
dc.date.available2020-06-05T17:15:47Z-
dc.date.issued2018-12-05-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7779-
dc.description.abstractأمام طغو المادة على حساب القيم و المبادئ أصبح المستهلك ضحية للتضليل و الغش و الخداع من طرف بعض الأعوان الاقتصاديين التي تعد غايتهم الوحيدة تسويق سلعهم و خدماتهم ، باستعمال طرق و وسائل" و لو لم تكن مشروعة" للتأثير على الحياة المعيشية للمستهلك كالاعتماد على الإشها ا رت التضليلية. مما دفع بالمشرع الج ا زئري بوضع العديد من القوانين لحماية المستهلك و منها قوانين حماية الملكية الصناعية التي تقرر للمستهلك الحماية القانونية اللازمة " و لو بطريقة غير مباشرة" باعتباره المستهدف من هذه الاشها ا رت التضليلية و الكاذبةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité 8 mai 1945 guelmaen_US
dc.subjectالإشهار المضلل، المستهلك، الحماية الج ا زئية، ب ا رءات الاخت ا رع، الرسوم و النماذج، العلامات.en_US
dc.titleالحماية الج ا زئية للمستهلك من الإشهار التضليلي في ظل قوانين حماية الملكية الصناعيةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:الملتقى الوطني: الإطار القانوني لعقود الإشهار التجاري و آثارها على الاقتصاد الوطني و المستهلك 2018

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مداخلة 31.pdf609,74 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.