Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/7775
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالوافي, فيصل-
dc.date.accessioned2020-06-05T00:14:28Z-
dc.date.available2020-06-05T00:14:28Z-
dc.date.issued2018-12-05-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7775-
dc.description.abstractتشهد الحياة الإقتصادية و الإجتماعية في زمننا الحالي تسابقا كبي ا ر من أجل إرضاء رغبات المستهلك و ذلك في كافة المجالات و السلع و الخدمات التي يقبل عليها الجمهور، سواء كانت على مستوى الأسواق المحلية أو الوطنية أو حتى الدولية فالمستهلكيحتاج إلى الحماية أيا كان الإقتصاد سواء كان موجها من الدولة أو قائما على تدخل الدولة في الشؤون الإقتصادية، قصد توجيهها نحوى تحقيق المصلحة العامة أو كان إقتصاد السوق قائما على الحرية الإقتصادية و يخضع لقانون العرض و الطلب. و يلعب الإشهار التجاري دو ا ر أساسيا و هاما في حث المستهلك على الش ا رء و الإقبال على المنتوجات محل الإشهار دون تفكير بترغيبه فيها بإستعمال شتى الوسائل، و لعل الوسائل الإلكترونية في وقتنا الحاضر تلعب دو ا ر إعلاميا ممي ا ز شرط أن يكون بإشهار صادق غير كاذب.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité 8 mai 1945 guelmaen_US
dc.subjectالإشهار / التجاري / المستهلك/ الحماية القانونية / الإنترنتen_US
dc.titleحماية المستهلك من الإشهار الإلكتروني) رسائل أس أم أس نموذجا (en_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:الملتقى الوطني: الإطار القانوني لعقود الإشهار التجاري و آثارها على الاقتصاد الوطني و المستهلك 2018

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مداخلة 26.pdf491,56 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.