Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/7772
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorد.فريجة, محمد هشام-
dc.date.accessioned2020-06-04T23:51:04Z-
dc.date.available2020-06-04T23:51:04Z-
dc.date.issued2018-12-05-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7772-
dc.description.abstractإن من بين أهم آليات المنافسة التجارية، هو الإشهار الذي يعتبر وسيلة ناجحة لجذب أكبر قدر ممكن من المستهلكين، ولذلك شدد القانون في أحكامه على حماية المستهلك الذي قد يكون ضحية تضليل وكذب إشهاري، كما ينبغي التأكيد على أن إطلاق حرية الأعوان الاقتصاديين في مجال الإشهار سيؤدي بضرورة إلى المساس بحقوق المستهلك سيما الحق في الإعلام الصادق والنزيه الذي يعد هدفا تسعى إليه قوانين حماية المستهلك. ومن هذا المنطلق كانت د ا رسة حماية الجمهور الذي يتمثل في فئة المستهلكين من الرسائل الإشهارية التجارية المضللة مسألة ذات أهمية بالغة ود ا رسة هذا الموضوع تقتضي الإجابة على الإشكالية التالية: ماهي شروط الرسالة الإشهارية التجارية، حتى تكون أكثر ضمانا للمستهلك؟-en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité 8 mai 1945 guelmaen_US
dc.subjectالرسالة الاشهارية-التسويق الصادقen_US
dc.titleشروط الرسالة الإشهارية وعوامل التسويق الصادقen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:الملتقى الوطني: الإطار القانوني لعقود الإشهار التجاري و آثارها على الاقتصاد الوطني و المستهلك 2018

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مداخلة 21 .pdf422,16 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.