Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/7766
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorد.بوحليط, يزيد-
dc.date.accessioned2020-06-04T22:55:06Z-
dc.date.available2020-06-04T22:55:06Z-
dc.date.issued2018-12-05-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7766-
dc.description.abstractيشكل الإشهار التجاري في عصرنا اليوم ضرورة ملحة لتحقيق غاية المستهلك في الإشباع لأنه يزوده بالمعلومات المتعلقة بأفضل أنواع السلع والخدمات وأسعارها وكيفية الحصول عليها، فالمستهلك قبل اتخاذ ق ا رر ش ا رء سلعة ما يكون في حالة تشوش معرفي بين ما يختاره وما يتوافق مع امكاناته. فهو وسيلة من وسائل التسويق والبيع وضرورة اقتصادية للمؤسسات المنتجة في تسويق منتوجاتها والوصول إلى أكبر عدد من الزبائن والأسواق خاصة في ظل ظهور علم التسويق بمفهومه الحديث الذي يرتكز على احتياجات المستهلكين ومعرفة رغباتهم لتلبيتها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité 8 mai 1945 guelmaen_US
dc.subjectالسلطة-السمعي البصري-الرقابة-الاشهارات التجاريةen_US
dc.titleدور سلطة ضبط السمعي البصري في الرقابة على الإشها ا رت التجاريةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:الملتقى الوطني: الإطار القانوني لعقود الإشهار التجاري و آثارها على الاقتصاد الوطني و المستهلك 2018

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مداخلة 13.pdf658,31 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.