Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/7763
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorد.عيساوي, نبيلة-
dc.date.accessioned2020-06-04T22:09:45Z-
dc.date.available2020-06-04T22:09:45Z-
dc.date.issued2018-12-05-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7763-
dc.description.abstractيعتبر الإشهار في عصرنا هذا من المسائل الضرورية والملحة لكل من يريد تسويق منتجاته والزيادة في أرباح مؤسسته التجارية والإكثار من عملائه وزبائنه. ويعتبر التطور الاقتصادي والإنتاجي والتقدم العلمي والتكنولوجي من أهم الأسباب التي أدت إلى زيادة الإنتاج وتنوع السلع والخدمات التي أصبحت تعرض في الأسواق, مما خلف حالة من الحيرة والتساؤل لدى المستهلك حول المنتوج الذي يقوم باقتنائه, وهذا ما جعل اغلب المؤسسات الاقتصادية تنتقل من مرحلة الاهتمام بالإنتاج إلى مرحلة الاهتمام بالمستهلك والتعرف على حاجاته ورغباته. ومحاولة التأثير على ق ا ر ا رته الاستهلاكية من ...خلال الاعتماد على الرسائل الاشهارية والتي أصبحت لامحاله توثر على سلوكاتهen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité 8 mai 1945 guelmaen_US
dc.subjectالوكالة الوطنية-النشر-الاشهارen_US
dc.titleالوكالة الوطنية للنشر والإشهارen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:الملتقى الوطني: الإطار القانوني لعقود الإشهار التجاري و آثارها على الاقتصاد الوطني و المستهلك 2018

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مداخلة 11 .pdf608,99 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.