Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/7754
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorد.بوخميس, سهيلة-
dc.date.accessioned2020-06-04T20:16:37Z-
dc.date.available2020-06-04T20:16:37Z-
dc.date.issued2018-12-05-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7754-
dc.description.abstractيختلف الاشهار التجاري الاخضر عن بقية الاشها ا رت التجارية الهادفة وغير الهادفة، ذلك لأن يسعى للترويج للمنتجات الصديقة للبيئة وتوجيه سلوك المستهلك نحوها ، بل أكثر من ذلك فهو يمكنه أن يوجه ليس فقط المستهلك بل أيضا المنتج، خاصة إذا صاحب نتاجتلك المنتجات والترويج لها حوافز مالية وجمركية تقدمها الدولة مقابل التقليص من التلوث في كل أشكاله.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالاشهار التجاري-حماية البيئةen_US
dc.titleضوابط الاشهار التجاري في مجال حماية البيئةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:الملتقى الوطني: الإطار القانوني لعقود الإشهار التجاري و آثارها على الاقتصاد الوطني و المستهلك 2018

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مداخلة 1 .pdf499,33 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.