Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/7464
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخليفة ريمة ، زناتي حنان, تعوينين حسينة-
dc.date.accessioned2020-03-10T08:23:55Z-
dc.date.available2020-03-10T08:23:55Z-
dc.date.issued2011-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7464-
dc.description.abstractعرف مجال التسويق بصفة عامة والتسويق الداخلي بصفة خاصة خلال السنوات الأخيرة العديد من التطورات على مستوى كل من التوجهات والإستراتيجيات المتبعة ، حيث ركزت العديد من الدراسات حول التسويق الداخلي على الزبائن الداخليين ولم تفرق هذه الدراسات بين الأنواع المختلفة للزبائن الداخليين والممولين داخل المنظمة وتوقعاتهم المختلفة بشأن الخدمة الداخلية من أجل تنظيم فعالية التسويق الداخلي. فالتسويق الداخلي يقوم على فكرة أن الموظفين هم الزبائن الداخليين والوظائف والأعمال تمثل المنتجات الداخلية التي تقدم إليهم هذه الأخيرة يجب أن تصمم وتوضع بطريقة تحفزهم وتجعلهم راضين عن العمل الذي يقومون به ، حيث أن أداء الموظفين يعتبر ميزة في السوق وشرط مسبق لنجاح التسويق الخارجي واستراتيجية كسب رضا وولاء الزبائن.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق الداخلي ، البنوك التجارية ، الزبائنen_US
dc.titleالتسويق الداخلي كأداة لتفعيل العلاقة بين البنوك التجارية والزبونen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة واد الزناتيen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-332.209.pdf61,77 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.