Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/7445
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأومدور محمد أسامة ، شوكاش محمد, طوبال عزالدين حبيب-
dc.date.accessioned2020-03-05T08:37:11Z-
dc.date.available2020-03-05T08:37:11Z-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7445-
dc.description.abstractترتكز هذه الدراسة على معرفة " دور التسويق الإلكتروني في تمييزالخدمة الفندقية " وذلك من أجل رفع مستوى جودة خدمات المؤسسات الفندقية وتحقيق أهدافها بكفاءة ، بالإضافة إلى معرفة الدور الذي تلعبه خصائص التسويق الإلكتروني داخل المؤسسة وضرورة الإهتمام بها من أجل المساهمة في حل المشكلات والإبداع في العمل ، وكذا رفع جودة الخدمة المقدمة التي بواسطتها يتم كسب ولاء الزبائن. ذلك أن المؤسسات الخدمية عامة والفندقية خاصة غيرت وجهتها نحو الإهتمام بتكنولوجيا الإعلام والإتصال في إطار مايسمى ب " التسويق الإلكتروني " و الذي يقصد به تطبيق نفس أساليب التسويق العادي ولكن بأساليب حديثة وتقنيات معاصرة بحيث يجب أن تنال الرضا من قبل العميل ، ويكون ذلك بتطبيق أساليب تعامل وتقنيات وسياسة اتصال فعالة في جميع المستويات وكذا تدريب وتكوين الموظفين على أساليب وطرق العمل وذلك بتطبيق استراتيجية محكمة للتسويق الإلكتروني ، تعمل في الأخير على تحسين وتمييز الخدمات بما يساهم في رضا العملاء وكسب ولائهم. وإن تطبيق استراتيجية التسويق الإلكتروني يتبعه في المقابل قياس تميز الخدمات وإكماله بأساليب أخرى تحسن من الجودة ، لأن هذا الأخير لا يكفي وحده لتحسين وتمييز الخدمة. وقد تمت هذه الدراسة في فندق السيبوس ، عنابة من أجل معرفة مدى مساهمة خصائص التسويق الإلكتروني في تمييز الخدمة الفندقية فيه ، وهل يساهم تطبيقه فعلا في تقديم خدمات ذات جودة للعملاء.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق الإلكتروني ، الخدمة الفندقية ، السياحةen_US
dc.titleدور التسويق الإلكتروني في تمييز الخدمة الفندقيةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية فندق السيبوس ، عنابةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.060.pdf40,97 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.