Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/7298
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوجاهم حبيبة, سعدي فاطمة الزهراء-
dc.date.accessioned2020-02-24T08:40:22Z-
dc.date.available2020-02-24T08:40:22Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7298-
dc.description.abstractيعتبر التسويق البنكي نشاطا هاما سواء بالنسبة للأفراد من أجل إشباع حاجاتهم ورغباتهم أو بالنسبة للمنظمات التي تسعى إلى تحقيق النمو والتطور الإقتصادي ، وتحقيق رفاهية المجمع ككل فقد أصبح تسويق الخدمات البنكية ذو أهمية خاصة بعد ما تم عرض خدمات في الأسواق تسهل على الأفراد الحياة اليومية لذا قمنا بتقديم إطار نظري يحدد ويعرف تسويق الخدمة المصرفية ومزيجها التسويقي فهذا الأخير يلعب دورا فعالا في ترقية الخدمات البنكية وتطويرها. قمنا باختيار بنك القرض الشعبي الجزائري لإجراء الدراسة الميدانية باعتباره البنك الرائد في جميع البطاقات الإلكترونية وخصصنا الدراسة على خدمة بطاقة السحب والدفع ما بين البنوك وتحليل مزيجها التسويقي وقد سمح لنا البحث باستخلاص نتائج هامة تم على ضوئها تقديم مجموعة من الإقتراحات للبنك بغرض تحسين هذه الخدمة وتطويرها للقضاء على وسائل الدفع القديمة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالخدمة البنكية ، المزيج التسويقيen_US
dc.titleالتوجه بالمزيج التسويقي لترقية الخدمات البنكيةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية ببنك القرض الشعبي الجزائريen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-332.141.pdf41,22 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.