Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/7183
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorوطار سارة ، برحال سناء, شابي نوال-
dc.date.accessioned2020-02-10T07:40:55Z-
dc.date.available2020-02-10T07:40:55Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7183-
dc.description.abstractتهدف البنوك من خلال تقديمها للخدمات المصرفية إلى تلبية احتياجات ورغبات زبائنها بشكل يتوافق مع هذه الإحتياجات ، وتمتاز الخدمات التي تقدمها المصارف بالنمطية حيث يظهر الإختلاف فيما بينها في مستوى جودتها، وتقوم البنوك التي تهتم بتقديم خدمات تلائم توقعات الزبائن وتشبع احتياجاتهم إلى معرفة مختلف الأبعاد والمؤشرات التي يعتمد عليها الزبائن في الحكم على جودة الخدمة المصرفية والتعرف على درجة جودة الخدمة المصرفية والتعرف على درجة رضاهم. ومن هذا المنطلق حاولنا دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة لتحليل كيفية مساهمة جودة الخدمة المصرفية في تحقيق رضا الزبائن وبالتالي تحسين مستوى الأداء البنكي للمصرف محل الدراسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالبنوك ، الأداء ، الخدمات ، جودة الخدمات المصرفية ، تقييم الأداء ، تقييم جودة الخدمات المصرفيةen_US
dc.titleجودة الخدمة المصرفية كأداة لتحسين أداء البنوك التجاريةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية لوكالة قالمة ، LA BADRen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-332.128.pdf66,31 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.