Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/6962
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعبابسية غنية, قارة زهية-
dc.date.accessioned2020-01-13T10:34:48Z-
dc.date.available2020-01-13T10:34:48Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6962-
dc.description.abstractتهدف الدراسة إلى معرفة أثر سياسات المزيج الترويجي على الربحية ، وذلك بإسقاط الدراسة على بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة سوق أهراس ، من أجل تحديد الملامح الأساسية لعناصر المزيج الترويجي وكيفية ترجمتها إلى آليات داخل البنك ، لتساعده على تحقيق ربحية أكبر بطريقة تفاعلية وبأساليب حديثة. ومن خلال دراستنا الميدانية لبنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة سوق أهراس والتوجه نحو الموظفين أظهرت نتائج دراسة أن هناك علاقة طردية مقبولة بين تبني البنك لعناصر المزيج الترويجي من أجل ربحية أكبر.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإعلان ، البيع الشخصي ، تنشيط المبيعات ، العلاقات العامة ، النشر ، الربحيةen_US
dc.titleأثر سياسات المزيج الترويجي على ربحية البنوك التجاريةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية لبنك الفلاحة والتنمية الريفية ، سوق أهراسen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-332.375.pdf49,72 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.