Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/6907
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزيادي سميرة, زيتوني سارة-
dc.date.accessioned2020-01-08T09:01:05Z-
dc.date.available2020-01-08T09:01:05Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6907-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى تبيان واقع التسويق الإلكتروني ودوره في تفعيل وتطوير الخدمات المصرفية ، وقد توصل من خلال هذا البحث إلى حتمية اعتماد التكنولوجيا الحديثة للمعلومات والإتصالات كوسيلة لتسويق الخدمات المصرفية وتطويرها ، وضرورة تبني الطرق الإلكترونية في تفعيل عناصر مزيج التسويق الإلكتروني لما لها من دور كبير في تطويرالخدمات المصرفية والإنتقال من المعاملات التقليدية إلى أخرى إلكترونية تواكب متطلبات العملاء من جهة ، والإرتقاء بالأعمال البنكية الإلكترونية من جهة أخرى.وقد قمنا بإجراء دراسة ميدانية ببنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة ، وقفنا من خلالها على حقيقة دور التسويق الإلكتروني في تطوير الخدمات المصرفية ، وذلك من خلال الإستعانة بالإستبيان كأداة لجمع البيانات والإعتماد على المقابلة للتحليل والوصول إلى النتائج ، حيث تبين أن البنك محل الدراسة يعتمد على بعض عناصر مزيج التسويق الإلكتروني في تطوير خدماته المصرفية ، ويهمل عناصر أخرى رغم دورها الكبير في تطوير الخدمات المصرفية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتكنولوجيا الحديثة للمعلومات والإتصالات ، التجارة الإلكترونية ، التسويق الإلكتروني ، البنك ، تطوير الخدمات المصرفية ، الخدمات المصرفية الإلكترونيةen_US
dc.titleدور التسويق الإلكتروني في تطوير الخدمات المصرفيةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية، وكالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-332.312.pdf44,65 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.