Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/6327
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمراد, زبير-
dc.date.accessioned2019-12-01T09:52:11Z-
dc.date.available2019-12-01T09:52:11Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6327-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معرفة مدى تأثير استراتيجية التميز على تعزيز الحصة السوقية للمؤسسة في قطاع الإتصالات الجزائرية ، حيث اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي في تحليل متغيرات الدراسة بالإعتماد على الإستمارة التي تعد أداة الدراسة الرئيسية ، حيث تم توزيع 32 استمارة على موظفي وكالة موبيليس بقالمة خلال شهر مارس وأفريل ، وبعد تحليل إجابات عينة الدراسة توصلت الدراسة إلى أن تطبيق استرتيجية التميز في خدمات الإتصال في قطاع تنافسي يؤدي إلى تعزيز الحصة السوقية للوكالة في ظل تعاملها مع زبائنها لا يأخذون الحساسية السعرية بعين الإعتبار ، حيث تعتبر جودة الخدمة المادية والتفاعلية المعيار الأساسي في نجاح استراتيجية التميز.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectاستراتيجية التميز ، الحصة السوقية ، جودة الخدمةen_US
dc.titleدور استراتيجية التميز في تعزيز الحصة السوقية للمؤسسة الإقتصاديةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة موبيليس للهاتف النقال ، قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-330.266.pdf59,37 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.