Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/6266
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorإيلول, عقيلة-
dc.date.accessioned2019-11-28T08:10:29Z-
dc.date.available2019-11-28T08:10:29Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6266-
dc.description.abstractفي ظل بيئة اقتصادية تتميز بالتغيير والتطور المستمر والمتسارع تجد المؤسسات نفسها أمام تحديات كبرى حتى تواجه المنافسة وتبني لنفسها موقعا جيدا ومميزا في السوق ، ومن أهم التحديات هو المستهلك الذي يعد مفتاحا لنجاح المؤسسة في تحقيق أهدافها وذلك من خلال استراتيجية التسعير وهو ما ألقينا عليه الضوء في دراستنا هذه ، فقد تناولت الدراسة موضوع التسعير وتأثيره على المستهلك من جانبها النظري ، وتم تدعيم الدراسة النظرية بالبحث الميداني لمجموعة من المستهلكين ودراسة تأثيرها على القرار الشرائي ، وقد أثبتت نتائج الدراسة التطابق بين الجانب النظري والجانب التطبيقي ، لكن تبقى هذه الدراسة ناقصة ، مما يتيح المجال لباحثين آخرين بالقيام ببحوث تثري الميدان التسويقي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالسعر ، سلوك المستهلك ، القرار الشرائيen_US
dc.titleتأثير السعر على القرار الشرائي للمستهلك النهائيen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة على عينة من المستهلكينen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M330.231.pdf40,21 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.