Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/4812
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبراهمية أميرة, عزيزي مفيدة-
dc.date.accessioned2019-10-16T12:17:01Z-
dc.date.available2019-10-16T12:17:01Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4812-
dc.description.abstractعنونت هذه الدراسة بـ "الاحتراق النفسي وعلاقته بدافعية الانجاز لدى معلم التربية الخاصة". وحددت مشكلتها في التساؤلات التالية: 1 -هل توجد علاقة ارتباطية سالبة ذات دلالة احصائية بين مقياس الاحتراق النفسي واستبيان دافعية الانجاز. 2 -هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية في الاحتراق النفسي لدى معلم التربية الخاصة تعزى لمتغيرالخبرة، نوع الاعاقة، درجة الاعاقة 3 -هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية في دافعية الانجاز لدى معلم التربية الخاصة تعزى لمتغيرالخبرة، نوع الاعاقة، درجة الاعاقةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالاحتراق النفسي،دافعية الانجاز،معلم،التربية الخاصةen_US
dc.titleالاحتراق النفسي و علاقته بدافعية الانجاز لدى معلم التربية الخاصةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بمركز التكفل النفسي البيداغوجي للاطفال المعاقين ذهنيا و مدرسة صغار الصم – قالمة -en_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
pl.pdf8,9 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.