Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/4734
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن عربية مروة, حابس مريم-
dc.date.accessioned2019-10-15T08:17:57Z-
dc.date.available2019-10-15T08:17:57Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4734-
dc.description.abstractتهدف الدراسة إلى الكشف عما إذا كانت هناك علاقة ارتباطية بين قلق الامتحان و التحصيل الدراسي لدى تلاميذ السنة الثالثة ثانوي في ظل متغيرين هما : الجنس ، الشعبة الدراسية ،وقد تم طرح إشكالية الدراسية في التساؤل الرئيسي التالي :  هل توجد عالقة ارتباطية بينقلق االمتحان و التحصيل الدراسي ؟ وتفرعت تحته التساؤالت التالية :  مستو ى قلق االمتحان لدى تالميذ السنة الثالثة ثانوي متوسط ؟  هل يوجد تفاضل بين أبعاد مقياس قلق االمتحان عند أفراد عينة البحث ؟  هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين أفراد عينة البحث على مقياس قلق االمتحان تبعا لمتغير الجنس )ذكر/أنثي( ؟  هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين أفراد عينة البحث على مقياس قلق االمتحان تبعا لمتغير الشعبة )علمي/أدبيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectقلق الإمتحان،التحصيل الدراسي،التلاميذen_US
dc.titleقلق الامتحان وعلاقته بالتحصيل الدراسي لدى عينة من تلاميذ السنة الثالثة ثانويen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بثانوية عيسي بن طبولة –قالمة-en_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:2018 الملتقى الوطني: تعاطي المخدرات في المجتمع الجزائري، الاسباب ،الاثار، طرق الوقاية و العلاج

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
benarbiya.pdf2,13 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.