Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/4532
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمزعاش, وفاء-
dc.date.accessioned2019-10-08T14:32:08Z-
dc.date.available2019-10-08T14:32:08Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4532-
dc.description.abstractتكمن الغاية المرجوة من ىذه الدراسة في التعرف على واقع تطبيق استراتيجيات الاتصال في المؤسسات الناشئة ، دراسة وصفية على عينة من الدؤسسات الناشئة بولاية قالمة فالدراسة تهدف الى توضيح تجليات التخطيط الاتصالي في المؤسسة الناشئة وتبيان فيما تتمثل استراتيجية الاتصال الداخلي والخارجي في الدؤسسات حديثة النشأة في بناء استراتيجيتها الاتصالية . ومن خلال ىذا تبلورت اشكالية الدراسة في التساؤل التالي : - ما مكانة استراتيجيات الاتصال في السياسة الاتصالية العامة للمؤسسة الناشئة بولاية قالمة ومن خلال السياق الدنهجي اعتمدنا على منهج دراسة الحالة الملائم لطبيعة دراستنا ، كما اعتمدنا في دراستنا على العينة الدتاحة فهي من العينات التي تناسب ىذا النوع من البحوث الكيفية ، لكونها تعتمد على القصد كمعيار بما يتوافق و أىداف الدراسة ، وعليو تتمثل عينة الدراسة في الدؤسسات حديثة النشأة بولاية قالدة ، قمنا بجمع البيانات بالاعتماد علة أداة الدقابلة كأداة أساسية في البجث ، اضافة الى استخدامنا لأداة الدلاحظة في شكلها البسيط لجمع الدعلومات والبيانات عن لرتمع العينةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectإستراتيجيات الاتصال ،المؤسسات الناشئةen_US
dc.titleواقع تطبيق إستراتيجيات الاتصال في المؤسسات الناشئةen_US
dc.title.alternativeدراسة وصفية على عينة من المؤسسات الناشئة بولاية قالمةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
20.PDF_0.pdf13,05 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.