Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/4235
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبورنان سمية, محمد السعيد ام الخير-
dc.date.accessioned2019-09-26T10:17:46Z-
dc.date.available2019-09-26T10:17:46Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4235-
dc.description.abstractتهدف هذه الد راسة إلى توضيح الدور الذي يلعبه الإشهار الالكتروني في تعزيز الأداء التسويقي وذلك من خلال معرفة أثره على الأداء التسويقي بمختلف أبعاده ( الحصة السوقية، الربحية، رضا الزبون) في مؤسسة اتصالات الجزائر "ولاية قالمة" . و من أجل تحقيق أهداف الد راسة استخدمنا المنهج التحليلي الوصفي لتناسبه مع إشكالية الد راسة، و استخدمنا الاستبانة كأداة لجمع البيانات في الد راسة الميدانية، وقد توصلت الد راسة إلى وجود أثر معنوي لمتغير الاشهار الالكتروني على الحصة السوقية في مؤسسة محل الدراسة، بالاضافة إلى وجود أثر معنوي لمتغير الاشهار الالكتروني على الربحية في مؤسسة محل الد راسة، بينما لا يوجد أثر معنوي لمتغير الاشهار الالكتروني على رضا الزبون في مؤسسة محل الدراسة .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإشهار الالكتروني، الحصة السوقية ، الأداء التسويقي، الربحية، رضا الزبونen_US
dc.titleأثر الإشهار الإلكتروني في تعزيز الأداء التسويقي للمؤسسةen_US
dc.title.alternativeد راسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.245.pdf3,25 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.