Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/4200
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحزام زين العابدين, سريدي عزالدين-
dc.date.accessioned2019-09-26T08:48:44Z-
dc.date.available2019-09-26T08:48:44Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4200-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى معرفة تأثير العناصر المميزة للمزيج التسويقي الخدمي على الخدمة الصحية من خلال دراسة اتجاهات عينة من المرضى المقيمين بالمؤسسة العمومية الإستشفائية الحكيم عقبي حول تقييمهم لجودة الخدمة الصحية من خلال العناصر (الأفراد ، العمليات والبيئة المادية). ولقد تم الإعتماد على أداة الإستبيان لجمع البيانات من المرضى قصد الإجابة على الإشكالية المطروحة حيث تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي في الجانب النظري ، أما فيما يتعلق بالجانب التطبيقي فقد تم الإعتماد على المنهج التحليلي لتحليل آراء المرضى. وخلصت الدراسة إلى أن المرضى غير راضين عن جودة الخدمة المقدمة بمستشفى الحكيم عقبي ، وأن البيئة المادية الأكثر تأثيرا على جودة الخدمات الصحية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالعناصر المميزة ، المزيج التسويقي ، الخدمات الصحية ، الجودة ، البيئة المادية ، الأفراد ، العملياتen_US
dc.titleتأثير العناصر المميزة للمزيج التسويقي الخدمي على الخدمة الصحيةen_US
dc.title.alternativeد راسة حالة: المؤسسة العمومية الاستشفائية الحكيم عقبي بقالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.244.pdf2,75 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.