Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/4084
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبلعز, سلمى-
dc.date.accessioned2019-09-24T10:19:41Z-
dc.date.available2019-09-24T10:19:41Z-
dc.date.issued2019-07-07-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4084-
dc.description.abstractتعد اللغة العربية اللغة الرسمية في منظومتنا التعليمية في الجزائر، وإصابة هذه اللغة بضعف يعني إصابة المنظومة التعليمية بأكملها ، لذلك كان بحثي حول موضوع مهم في مجال التعليم و هو " الضعف اللغوي في نشاط التعبير الكتابي السنة الثانية متوسط " . وكانت معالجتي لهذا الموضوع في فصلين الأول نظري قدمت فيه مفاهيم عامه لها علاقة بموضوع البحث ، والثاني تطبيقي خاص بالدراسة الميدانية . كما اعتمدت في هذه الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي لتحقيق الهدفين الآتيين : - أسباب الضعف اللغوي في نشاط التعبير الكتابي . - الحلول المقترحة للتقليل من هذا الضعفen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالضعف - اللغة - التعبير - الكتابيen_US
dc.titleالضعف اللغوي في نشاط التعبير الكتابيen_US
dc.title.alternativeالسنة الثانية متوسط أنموذجا - دراسة وصفيةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M 813.520.pdf3,11 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.