Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/4082
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.date.accessioned2019-09-24T10:15:27Z-
dc.date.available2019-09-24T10:15:27Z-
dc.date.issued2019-07-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4082-
dc.description.abstractيتناول هذا البحث موضوع أثر الاستماع والقراءة في تنمية الرصيد اللّغوي للمتعلّم, ونهدف في هذا البحث إلى إبراز الدور الكبير الّذي تشكّله هاتين المهارتين في تحصيل الثروة اللّفظية وال لّغوية للمتع لّم, لذلك جاء موضوع بحثنا موسوما ب: "أثر مهارتي الاستماع والقراءة في تنمية الرصيد اللّغوي للمتعلّم ", حيث نهدف للتركيز على نشاطين جدّ مهمين هما نشاط فهم المكتوب )قراءة( ونشاط فهم المنطوق, مع العلم أنّ هذا الأخير يشكّل الدور الكبير في تنمية مَلَكَةُ الاستماعen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالأثر - الاستماع - القراءة - الرصيد - اللغوي - المتعلمen_US
dc.titleأثر مهارتي الاستماع والقراءة في تنمية الرصيد اللّغوي للمتعلّمen_US
dc.title.alternativeالسنة الثانية من التعليم المتوسط -أنموذجا-en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M 813.517.pdf3,08 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.