Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/3821
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخاف الله منال, قتاتلية وسام
dc.date.accessioned2019-09-05T09:39:46Z
dc.date.available2019-09-05T09:39:46Z
dc.date.issued2019
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3821
dc.description.abstractهدفت هذه الد ا رسة إلى قياس أثر التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي على قرار الشرا ء لدى عبر صفحتها على الفيسبوك، بإعتبار أن مواقع التواصل Condor عينة من مستهلكي منتجات مؤسسة الإجتماعي أصبحت أكثر إنتشا را وإستخداما من قبل الأفراد، والتي تشكل أهمية كبيرة للمؤسسات لما لها من دور فعال في إستمالة وحث المستهلكين على القيام بعملية الش ا رء لمنتجات المؤسسة، لاسيما أن المستهلك يعتبر المحور الأساسي لكل عملية تسويقية، كما أن هذه الد ا رسة توضح بأن المستهلك النهائي يتأثر بمجموعة من العوامل التي تعمل على توجيه ق ا رره الش ا رئي. وقد إعتمدنا المنهج الوصفي التحليلي، وقد أخلصت نتائج الد ا رسة إلى أن مواقع التواصل الإجتماعي عامة والفيسبوك خاصة يلعب دو ا ر هاما في التسويق بصفة عامة والتأثير على قرار الشراء بصفة خاصة، وقد خرجنا بمجموعة من التوصيات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمواقع التواصل الاجتماعي، تسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قرار الشراء لدى المستهلكen_US
dc.titleأثر التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي على قرار الشراء لدى المستهلكen_US
dc.title.alternativeعبر صفحتها علىFacebookCondor دراسة تحليلية لأراء عينة من مستهلكي منتجات مؤسسةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.239.pdf3,53 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.