Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/3785
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمجلخ محمد الهادي, بلدي بسمة
dc.date.accessioned2019-07-24T11:05:40Z
dc.date.available2019-07-24T11:05:40Z
dc.date.issued2019
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3785
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى تقييم جودة الخدمات الفندقية وأثرها على رضا الزبون ،تم اسقاط الدراسة النظرية على فندق ميموزا بلاص بعنابة كعينة عن المؤسسات الفندقية، وتم اتباع المنهج الوصفي التحليلي في الدراسة ، ولتحقيق الهدف قمنا بتوزيع (29) استمارة، وتم اختبار الفرضيات باستخدام أسلوب الإنحدار البسيط وبعض الأساليب الإحصائية المناسبة ،وتوصلت الدراسة لمجموعة من النتائج أهمها تميز الخدمات المقدمة من طرف فندق ميموزا بلاص بعنابة بالجودة من وجهة نظر الزائن ، ووجود أثر إيجابي وعلاقة موجبة بين جودة الخدمات المقدمة ورضا الزبائن ، وأوصت الدراسة بضرورة معرفة احتياجات الزبائن والتي تتغير باستمرار ، وضرورة تأهيل وتدريب المورد البشري بما يتماشى ومتطلبات السوق.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالخدمات الفندقية-جودة الخدمات الفندقية-رضا الزبون-فندق ميموزا بلاص بعنابةen_US
dc.titleتقييم جودة الخدمات الفندقية وأثرها على رضا الزبونen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة فندق ميموزا بلاص بعنابةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.233.pdf2,32 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.