Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/3756
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلعياشة, بشرى
dc.date.accessioned2019-07-22T13:00:04Z
dc.date.available2019-07-22T13:00:04Z
dc.date.issued2019
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3756
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة الى معرفة دور مواقع التواصل الاجتماعي في تسويق الخدمات من خلال د راسة اتجاهات عينة من زبائن "اتصالات الجزائر" حول طريقة تسويقها لخدماتها عبر صفحتها على الفايسبوك. ولقد تم الاعتماد على أداة الاستبيان الالكتروني لجمع البيانات من المبحوثين. حيث تتجلى أهميته في الدور الفعال الذي تلعبه مواقع التواصل الاجتماعي في تسويق الخدمات. وقصد الإجابة على الإشكالية المطروحة تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي في الجانب النظري للبحث فيما يتعلق بالجانب التطبيقي فقد تم الاعتماد على المنهج التحليلي لتحليل آ راء متتبعي صفحة اتصالات الجزائر في الفايسبوك. وتم استخلاص من نتائج الد راسة الى أن مواقع التواصل الاجتماعي تلعب دور مهم في تسويق الخدمات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمواقع التواصل الاجتماعي، تسويق الخدمات، الفايسبوك، الانستغرام، اليوتيوب، تويتر، أهمية مواقع التواصل الاجتماعيen_US
dc.titleدور مواقع التواصل الاجتماعي في تسويق الخدماتen_US
dc.title.alternativeد ا رسة حالة "صفحة اتصالات الجزائر على الفيسبوك"en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.228.pdf3,67 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.