Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/3662
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorفركوس حمزة،مغادشة يامنة, الغالية حمادي علال-
dc.date.accessioned2019-07-08T08:20:17Z-
dc.date.available2019-07-08T08:20:17Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3662-
dc.description.abstractتندرج ىذه الدراسة ضمن الدراسات الوصفية التي تدرس دور تطبيقات الوسائط المتعددة في تفعيل الاتصال السياحي ، وقد اعتمدت على المنهج الوصفي ، لدراسة عينة قصدية متكونة من 50 2017/03/16 من موظفي الوكالات السياحية النشطة في ولاية قالمة خلال الفترة الممتدة من الى24/03/2017 وقد استند البحث الى مجموعة من الدراسات السابقةالتي ترتيبط بالموضوع وقد توصلت الدراسة الى مجموعة من النتائج -تعتمد الوكالة السياحية على مجموعة من التطبيقات الذكية لنظرا لاهمية هذه التطبيقات في تسهيل الاتصال -تعتمد الوكالة السياحية على البريد الاكثروني بشكل كبيرعen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectتطبيقات الوسائط،الإتصال السياحيen_US
dc.titleدور تطبيقات الوسائط المتعددة في تفعيل الاتصال السياحيen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية لعينة من الوكالات السياحية بولاية قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
26.pdf2,6 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.