Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/3647
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحياهم زينب, فريوي وديان قطرالندى-
dc.date.accessioned2019-07-03T08:13:55Z-
dc.date.available2019-07-03T08:13:55Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3647-
dc.description.abstractهذه الدراسة تندمج ضمن الدراسات الوصفية التي تدرس إستخدامات تكنولوجيا الاتصال الحديثة في ترويج الخدمة المصرفية ،وقد اعتمدت على المنهج الوصفي ،لدراسة عينة عشوائية بسيطة متكونة من 50 مفردة من عملاء الصندوق الوطني للتوفير و الاحتياط وكالة 301 عنابة وقد توصلت الدراسة الى نتائج مهمة تتمثل في -ان استخدام تكنولوجيا الاتصال الحديثة في الترويج للخدمات المصرفية داخل المصارف الجزائرية لا يلقى اهتماما كبيرا من طرف هاته الاخيرةبسبب ان معظم المصارف الجزائرية هي مصارف عمومية -غياب الثقافة المصرفية لدى عميل المصرف الجزائري -معظم المصارف الجزائريى لديها موقع الكثرونيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectإستخدامات تكنولوجيا،تكنولوجيا الإتصال،الخدمات المصرفيةen_US
dc.titleإستخدامات تكنولوجيا الإتصال الحديثة في الترويج للخدمات المصرفية بالجزائرen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بالصندوق الوطني للتوفير و الإحتياط-فرع عنابةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
29.pdf43,68 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.