Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/3411
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنهاد جحيش،عائشة عمايرية, رملية آسيا-
dc.date.accessioned2019-05-20T09:57:44Z-
dc.date.available2019-05-20T09:57:44Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3411-
dc.description.abstractنظرا للاهمية البالغة التي تكتسبها السمعة الالكثرونية المؤسساتية وخاصة فيما يتعلق بسمعة الجامعة على صفحات الفيسبوكالخاصة بها ،باعتبارها أهم أداة للتعريف ورسم صورة ايجابية عنها. خلال تناولنا لهذا الموضوع تطرقنا الرسمية للجامعة وصفحة كلية سويداني بوجمعة جامعة قالمة كنموذج لرصد السمعة التي تتمتع بها الجامعة على صفحات الفيسبوك لذا فقد كان التركيز على واقع السمعة الالكثرونية لجامعة 08 ماي 1945 قالمة من خلال الفيسبوك وكدا أبرز اهم الاستراتيجيات التي تتبعها الجامعة فيما يتعلق بسمعتها الالكثرونية على الفيسبوك . ومن خلال هذه الدراسة توصلنا الى جملة من النتائج اهمها أن واقع السمعة الالكثرونية للجامعة من خلال صفحة الفيسبوك مجال الدراسة يختلف من حيث الصورة أو الانطباع الذي تعكسهما عن الجامعة حيث تعطي الصفحة الرسمية للجامعة سمعة طيبة عنها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالسمعة الإلكثرونية،المؤسسةen_US
dc.titleالسمعة الالكثرونية المؤسساتيةen_US
dc.title.alternativeدراسة لجامعة 08 ماي 1945 قالمة من خلال صفحات الفيسبوكen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
10.pdf17,72 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.