Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/3244
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسلطاني خولة, زدادقة منى،نٌيقري هاجر-
dc.date.accessioned2019-04-07T09:24:29Z-
dc.date.available2019-04-07T09:24:29Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3244-
dc.description.abstractان مقياس النجاح لأي منظمة في الوقت الحالي تستند في المقام الأول على مدى صحة و صدق علاقات الشراكة بين المنظمة و الاطراف المتعامل معها، وتهدف هذه الدراسة الى التعريف بأحد أهم و احدث الاساليب و السياسات التي تتبعها المنظمات من اجل كسب رضا الزبون ألا وهي الادارة الألكثرونية و مدى مساهمتها في تعزيز الاتصال الخارجي، و في ظل محيط تشتد فيه المنافسة لم تبقى البنوك بمناى عن هذه الرؤى و الفلسفات اذا أصبح تطوير طريقة التواصل مع الزبون ضرورة تمليها ظروف السوق.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectإدارة الكًترونية، اتصال خارجي، اتصال.en_US
dc.titleدور الإدارة الإلكترونية في تحسين الاتصال الصندوق الوطني للتوفير و الإحتياطen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
t28.pdf403,4 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.