Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/3060
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن طراد سارة, كردوسي حنان،زايدي حسناء-
dc.date.accessioned2019-03-20T08:14:06Z-
dc.date.available2019-03-20T08:14:06Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3060-
dc.description.abstractان ما يميز بيئة الاعمال الحالية لاغلب المؤسسات هو التغير الدائم والمستمر ولعل ذلك يعود لعدة عوامل تتمثل في عملية إدماج تكنولوجيا الاتصال الحديثة في جميع المجالات الاقتصادية والصناعية لتسويق منتجاتها بشكل ابتكاري من خلال استخدامها لمختلف الوسائل الاتصالية الحديثة والتي تعتبر ضرورة استراتيجية لكل مؤسسة تسعى الى النجاح و البقاء في السوق ومن هذا المنطلق فان تكنولوجيا الاتصال في مجال تسويق المنتجات يعد احدى الوسائل الاستراتيجية الهامة التي تساهم في تحقيق ميزة تنافسية للمؤسسة وزيادة قدرتها على تحقيق اهدافها حيث يتم التركيز على مختلف الوسائل الاتصالية الحديثة المستخدمة في تسويق المنتجات بشكل ابتكاري لتلبية رغبات الجمهور حسب اذواقهم المختلفة وفي هذا الصدد كشفت دراستنا عن مختلف استخدامات مؤسسة عمر بن عمر للعجائن بولاية قالمة في مجال التسويق الابتكاري ،فهي تعمل على تسويق منتجاتها من خلال اعتمادها على دعم ابتكاراتها التسويقية من خلال وسائل الاتصال التكنولوجية كوسيلة تمكنها من البقاء في الزحف التنافسي وهذا ما يميزها عن من المؤسساتen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق،الإبتكار،التسويق الإبتكاري،المزيج التسويقي،تكنولوجيا الإتصالen_US
dc.titleدور تكنولوجيا الإتصال الحديثة في دعم التسويق الإبتكاريen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بمؤسسة عمر بن عمر مطاحن الفجوج-قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
t5.pdf30,07 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.