Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/3006
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعبداوي هناء, بوستة إيمان-
dc.date.accessioned2019-03-18T13:16:21Z-
dc.date.available2019-03-18T13:16:21Z-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3006-
dc.description.abstractيعتبر المزيج التسويقي الركيزة الأساسية التي تعتمد عليها المؤسسات في تحسين خدماتها مما يستوجب عليها أن تهتم ببناء مزيج تسويقي فعال يتماشى ورغبات زبائنها بهدف تحقيق رضاهم وتنمية علاقتها معهم وبالتالي كسب ولائهم. وهذا ما يجعلها قادرة على الرد والاستجابة والتكيف مع متغيرات المحيط والتصدي للمنافسين. وتعتبر شركة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس من بين المؤسسات الجزائرية التي تزايد إدراكها لأهمية المزيج التسويقي السباعي لخدماتها، باعتباره أداة تسهم بدرجة كبيرة في الارتقاء بمستوى خدماتها وبالتالي تحقيق رضا وولاء زبائنها من المشتركين. مما يمكنها من مجابهة منافسيها (شركتي جيزي ونجمة).en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمزيج التسويقي السباعي، الخدمات، العملاء، الرضا، الولاء، المنافسين، التميزen_US
dc.titleدور المزيج التسويقي في تحسين الخدماتen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة الشركة الجزائرية للهاتف النقال ، موبيليسen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.050.pdf16,2 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.