Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/2637
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقواسمية عمر, بوكاف صورية-
dc.date.accessioned2019-02-26T09:47:28Z-
dc.date.available2019-02-26T09:47:28Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2637-
dc.description.abstractإن كثرة وتعقد المتغيرات في بيئة المؤسسة التسويقية أصبحت تفرض عليها أكثر من أي وقت مضىتفعيل نظام اليقظة التنافسية لديها ، وهذا من خلال الإهتمام أكثر بنظام المعلومات التسويقي ، ولاسيما بحوث التسويق ، وهذا مايفرض على مؤسساتنا الخدمة الجزائرية الإستمرارية وتجديد معلومات بحوث التسويق حتى تستطيع التأقلم باستمرار مع تطورات بيئة الأعمال ، وربط ذلك بنظام اليقظة التنافسية يمكن للمؤسسة من إحتلال مركز تنافسي قوي في السوق.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectنظام المعلومات التسويقية ، بحوث التسويق ، البيئة التسويقية(السوق) ، اليقظة التنافسيةen_US
dc.titleدور بحوث التسويق في تفعيل اليقظة التنافسية بالمؤسسةالخدمية الجزائريةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة فرع مؤسسة موبيليس ب ولاية قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.117.pdf10,17 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.