Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/2163
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزباش لمياء, بوعشة حدة-
dc.date.accessioned2019-02-17T12:48:24Z-
dc.date.available2019-02-17T12:48:24Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2163-
dc.description.abstractيعد إعالم المستهلك من المواضيع المستحدثة التي عنيت بحماية المستهلك، كونه الطرف الضعيف في العالقة القانونية القائمة بينه وبين المتدخل الذي يتميز باالحتراف والخبرة والتفوق المعرفي بخصوص ما يعرضه من منتجات وخدمات، وإلعادة التوازن المفقود بين طرفي هذه العالقة، وضع المشرع الجزائري وبموجب المرسوم التنفيذي رقم 96/609 الذي يحدد الشروط والكيفيات المتعلقة بإعالم المستهلك، جملة من الشروط والوسائل التي يعلم المتدخل بواسطتها المستهلك، ووضع في المقابل مجموعة من الجزاءات التي توقع على المتدخل عند إخالله بإعالم المستهلك.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالنظام القانوني-الإعلام-المستهلك-التشريع الجزائريen_US
dc.titleالنظام القانوني لإعلام المستهلك في التشريع الجزائريen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:5-master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.