Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/2138
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلعيادة إيمان, قلي سارة-
dc.date.accessioned2019-02-17T09:11:06Z-
dc.date.available2019-02-17T09:11:06Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2138-
dc.description.abstractنظرا لتطور تكنولوجيا المعلومات والإتصال في مختلف مجالات الحياة الإقتصادية، أدى هذا إلى ظهور وسائل ترويجية جديدة ومتجددة من بينها الإشهار الإلكتروني ، الذي أخذ من مميزات الإشهار التقليدي وتجاوز مساوئه واستبدلها ليكون أكثر قبول ، حيث يعتبر الإشهار الإلكتروني أفضل وسيلة يمكن يمكن من خلالها توصيل الرسالة الإشهارية للآلاف من الزبائن ، والتأثير على سلوكهم اتجاه السلع والخدمات التي تقدمها المؤسسات ولعل من أهم الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها من خلال استخدام الإشهار الإلكتروني هو زيادة المبيعات من أجل تحسين الوضعية المالية ، التي يتم تقييمها ومتابعتها من خلال التحليل المالي لمختلف القوائم المالية ، والذي يعتبر أفضل وسيلة لتقييم الأداء ، والتنبؤ بالمستقبل . ومن خلال الدراسة ىالميدانية على مستوى المركب المعدني السياحي ، حمام الشلالة توصلنا إلى نتيجة مفادها أن المركب لازال في بداية تطبيق الإشهار الإلكتروني ، وهذا بالرغم من أهمية في تحسين الوضعية المالية للمركب.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالترويج ، الإشهار الإلكتروني ، الرسالة الإشهارية ، الموقع الإلكتروني ، القوائم المالية ، التحليل الماليen_US
dc.titleالإشهار الإلكتروني ودوره في تحسين الوضعية المالية للمؤسسة الخدميةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بالمركب المعدني السياحي ، حمام الشلالةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.101.pdf30,34 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.