Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17631
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorريغي, عمار-
dc.date.accessioned2025-09-09T10:34:43Z-
dc.date.available2025-09-09T10:34:43Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17631-
dc.description.abstractتستهدف هذه الدراسة إلى تحليل أثر صناعة المحتوى عبر مواقع التواصل الإجتماعي في جذب السياح، مع الرتكيز على صفحة الإنستغرام الخاصة بخبيب كواس. اعتمدت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي، وجمعت البيانات من خلال استبيان إلكتروني شارك فيه 230 مستجيبا. تمحورت الدراسة حول تقييم تأثير جودة المحتوى المنشنشور ومدى ملاءمته وجاذبيته و قيمته في زايدة رغبة المتابعين في زيارة الوجهات السياحية. أظهرت النتائج أن صناعة المحتوى تتمتع بدرجات عالية من المصداقية والجاذبية والقيمة، مما يسهم بشكل كبير في تعزيز الجذب السياحي لدى المتابعين.كما بينت الدراسة وجود عالقة ارتباط إيجابية وقوية بين جودة ّالمحتوى السياحي المنشور على إنستغرام ورغبة المتابعين في السفر وزيادةة اهتمامهم بالأماكن السياحية. وسلطت الدراسة .الضوء على أهمية المحتوى الرقمي في تحفيز القرارات السياحية والتأثيرعلى سلوك المتابعين في عالم السياحةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectصناعة المحتوى، مواقع التواصل الإجتماعي، جذب السياح، خبيب كواس، إنستغرامen_US
dc.titleأثر صناعة المحتوى عبر مواقع التواصل الإجتماعي في جذب السياحen_US
dc.title.alternativeدراسة وصفية تحليلية لصفحة خبيب كواس عبر الاستغرامen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ريغي عمار.pdf3,49 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.