Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17629
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | سارة, هوام | - |
dc.date.accessioned | 2025-09-09T10:23:15Z | - |
dc.date.available | 2025-09-09T10:23:15Z | - |
dc.date.issued | 2025 | - |
dc.identifier.uri | https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17629 | - |
dc.description.abstract | تناولنا في هذه الدراسة المعنونة: "بالبعد الاستيطبقي في فلسفة ثيودور أدورنو" من خلال تحليل نقده للحداثة والقعل الأداتي والتركيز على مركزية الفن والجمال كوسيلة لمقاومة الاستلاب الاجتماعي والتشيء الذي فرضته الرأسمالية والصناعة الثقافية، بحيث تهدف الدراسة إلى توضيح كيف يرى أدورنو الفن الحقيقي وسيلة للكشف عن تناقضات الواقع، ومجالا يسمح بتجاوز النمطية والاغتراب عبر تجربة جمالية تبقي على أمل التحرر من خلال نقد جذري للمجتمع الحديث من منطلق إستيطيقي | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | البعدالاستيطبقي | en_US |
dc.subject | أدرونو | en_US |
dc.title | البعد االاستطيقي في فلسفة تيودور أدورنو | en_US |
dc.type | Other | en_US |
Appears in Collections: | Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
مذكرة هوام سارة (1).pdf | 1,6 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.