Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17629
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسارة, هوام-
dc.date.accessioned2025-09-09T10:23:15Z-
dc.date.available2025-09-09T10:23:15Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17629-
dc.description.abstractتناولنا في هذه الدراسة المعنونة: "بالبعد الاستيطبقي في فلسفة ثيودور أدورنو" من خلال تحليل نقده للحداثة والقعل الأداتي والتركيز على مركزية الفن والجمال كوسيلة لمقاومة الاستلاب الاجتماعي والتشيء الذي فرضته الرأسمالية والصناعة الثقافية، بحيث تهدف الدراسة إلى توضيح كيف يرى أدورنو الفن الحقيقي وسيلة للكشف عن تناقضات الواقع، ومجالا يسمح بتجاوز النمطية والاغتراب عبر تجربة جمالية تبقي على أمل التحرر من خلال نقد جذري للمجتمع الحديث من منطلق إستيطيقيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالبعدالاستيطبقيen_US
dc.subjectأدرونوen_US
dc.titleالبعد االاستطيقي في فلسفة تيودور أدورنوen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة هوام سارة (1).pdf1,6 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.