Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17527
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمحمد بهيج, ظافري-
dc.date.accessioned2025-09-03T13:07:40Z-
dc.date.available2025-09-03T13:07:40Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17527-
dc.description.abstractتندرج الدراسة ضمن الدراسات الوصفية، ونظرا للأهمية التي تكتسبها العلاقات العامة الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي وصورة المؤسسة الفندقية فقد حاولنا تناول هذا الموضوع من خلال دراسة تحت عنوان: "دور العلاقات العامة الرقمية في تحسين صورة المؤسسة الفندقية من خلال تحليل الصفحة الرسمية لفندق مرمورة– قالمة -عبر موقع الفيسبوك. اعتمدنا على المنهج المسحي لدراسة عينة قصدية لمنشورات صفحة الفيسبوك الخاصة بالفندق المتمثلة في 54 منشور في فترة ما بين 1 مارس إلى غاية 31 أفريل، مع الإعتماد على أداة تحليل المحتوى. بعد جمع البيانات وتحليلها، توصلت الدراسة إلى مجموعةالنتائج:تستحوذ المواضيع الخدماتية والترويجية اغلب المواضيع المنشورة وذلك بحكم طبيعة نشاط المؤسسة الخدماتية. إضافة إلى ذلك نجد أن أغلب الاهداف من الموضوعات هي اشهارية. وكذلك طبيعة المعلومات هي معلومات محلية تهتم بالشأن الداخلي.en_US
dc.subjectفندق مرمورةen_US
dc.subjectالعلاقات العامةen_US
dc.titleفاعلية العلاقات العامة الرقمية في تحسين صورة المؤسسة الفندقية الجزائريةen_US
dc.title.alternativeدراسة تحليلية لصفحة الفيسبوك الخاصة بفندق مرمورة قالمة –en_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.