Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17483
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorرميساء, بوصيد ىيا-
dc.contributor.authorرياف امنية, لعويسي-
dc.date.accessioned2025-09-03T08:52:48Z-
dc.date.available2025-09-03T08:52:48Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17483-
dc.description.abstractنسعى من خلال دراستنا إلى التعرف على مدى إسهام المؤثرين في الترويج للسياحة الداخلية في الجزائر، وذلك من خلال دراسة ميدانية لعينة من الأفراد المتابعين للمحتوى السياحي على منصات التواصل الاجتماعي. وقد ركزت الدراسة على تحليل ثلاثة أبعاد رئيسية تتمثل في الثقة المتصورة في المحتوى الذي يقدمه المؤثرون في المجال السياحي والمنصات الرقمية الأكثر تاثيرا للترويج السياحي بالإضافة الى مدى تأثير تفاعل الجمهور مع هذا المحتوى. ولتحقيق أهداف الدراسة، اعتمدنا على المنهج الوصفي التحليلي باعتباره الأنسب لطبيعة الموضوع ، كما استخدمنا أداة الدراسة المتمثلة في استمارة استبيان إلكترونية التي وُزعت على عينة من المبحوثين مكونة من 250 مفردة، تضم أفرادًا ينشطون على منصات التواصل الاجتماعي للتوصل الى النتائج النهائية ومعرفةكيفية معالجة موضوع الدراسة، وفي الأخير توصلنا الى ان للمؤثرين دور بارز خاصة على منصات التواصل الاجتماعي في الترويج للسياحة الداخلية من خلال نشر محتوى سياحي محفز، وأيضا تعتبر منصتي الإنستغرام وتيك توك من أكثر المنصات فعالية في الترويج السياحي.en_US
dc.subjectمؤثرونen_US
dc.subjectسياحة داخليةen_US
dc.titleدور المؤثرين في الترويج للسياحة الداخلية في االجزئر د ا رسة مسحية على عينة من الج ا زئريينen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بوصيد ولعويسي مذكرة ماستر2.pdf2,24 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.