Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17345
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقنيفة, بثينة-
dc.date.accessioned2025-07-10T09:52:25Z-
dc.date.available2025-07-10T09:52:25Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17345-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الى دراسة دور التسويق الرقمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي في اختيار الوجهة السياحية، من خلال دراسة العلاقة بين الوجهة السياحية والأبعاد الثلاثة للتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي الإعلانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التفاعل مع المحتوى السياحي، الكلمة المنقولة. باستعمال برنامج الحزم الإحصائية spss من خلال توزيع استمارة استبيان الكتروني على عينة من 120 من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، قصد التعرف على وجود تأثير بين المتغير المستقل "التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي" والمتغير التابع "اختيار الوجهة السياحية"، حيث في ختام هذه الدراسة، أشارت النتائج أن التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي له تأثير قوي على الاختيار السياحي، وهو ما يتماشى مع الاتجاهات الحديثة في صناعة السياحة التي تعتمد بشكل كبير على المنصات الرقمية للوصول إلى جمهور واسع من المهتمين بالرحلات السياحية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق الرقمي، مواقع التواصل الاجتماعي، الوجهة السياحية، سلوك السائحen_US
dc.titleدورالتسويق الرقمي عبرمو اقع التواصل الإجتماعي في اختيار الوجهة السياحيةen_US
dc.title.alternativeدراسة عينة من مو اقع التواصل الإجتماعيen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
قنيفة بثينة.pdf11 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.