Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17261
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأونيس, معتز-
dc.date.accessioned2025-07-02T09:10:16Z-
dc.date.available2025-07-02T09:10:16Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17261-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى محاولة معرفة أهمية إستخدام البنوك لتطبيقات الذكاء الإصطناعي في مجال دعم وتعزيز قدرات التسويق الرقمي لخدماتها، خصوصا وأن العالم يعرف تطورا سريعا في التكنولوجيات الحديثة وتقدما هائلا في التحول الرقمي وثورة المعلومات والمعرفة، هذا ما يضع البنوك بين إلزامية توظيف حلول تطبيقات الذكاء الإصطناعي وحتمية البقاء في السوق ومواجهة المنافسين، وسنحاول من خلال هذه الدراسة عرض لدور وحلول الذكاء الإصطناعي ومدى فعالية تقنياته في إستراتيجيات التسويق الرقمي بالنظر إلى ما تعكسه تجارب ناجحة لشركات عالمية كبنك PayPal في إستخدام طرق تسويقية مبتكرة لمنتجاتها المدعومة بتقنيات الذكاء الإصطناعي لتعزيز قدرات التسويق الرقمي حيث توصلت هذه الدراسة الى أن تفعيل تطبيقات الذكاء الإصطناعي له اهمية بالغة في تعزيز قدرات التسويق الرقمي والذي ينعكس في خلق قيمة للبنوك و تعزيز التفاعل مع العملاء وإدارة تجاربهم بدقة وكفاءة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectPay Palالذكاء الإصطناعي، التسويق الرقمي، تطبيقات الذكاء الإصطناعي، التفاعل مع العملاء، بنكen_US
dc.titleواقع استخدام البنوك لتطبيقات الذكاء الإصطناعي في السوق الرقميen_US
dc.title.alternativePayPal دراسة حالة بنكen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
أونيس معتز.pdf2,24 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.