Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17192
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجويدة, قمريش-
dc.contributor.authorشافية, عزوز-
dc.date.accessioned2025-06-24T08:32:55Z-
dc.date.available2025-06-24T08:32:55Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17192-
dc.description.abstractهدفت الدراسة الحالية الى التعرف على مستوى الرفض المدرس ي لدى المراهق المتمدرس بالأولى ثانوي علوم تجريبية بثانوية محجوب عبد الرحمان بقالمة، وقد اعتمدنا في دراستنا على المنهج الوصفي حيث تم تطبيق مقياس الرفض المدرس ي على عينة مكونة من ) 24 ( مراهق متمدرس وقد اسفرت النتائج على: 1 وجود رفض مدرس ي متوسط لدي افراد العينة. - 2 عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية في مستوى الرفض المدرس ي حسب متغير الجنس.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمراهق المتمدرسen_US
dc.subjectالرفض المدرسيen_US
dc.titleالرفض المدرسي لدى المراهق المتمدرس بالمرحلة الثانويةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بثانوية محجوب عبد الرحمان قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:2018 الملتقى الوطني: تعاطي المخدرات في المجتمع الجزائري، الاسباب ،الاثار، طرق الوقاية و العلاج

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مداخلة قمريش وعزوز.pdf1,16 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.