Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17190
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorوفاء, غرداوي-
dc.date.accessioned2025-06-24T08:15:51Z-
dc.date.available2025-06-24T08:15:51Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17190-
dc.description.abstractلم تعد اهتمامات المدرسة في السنوات الأخيرة مقتصرة على التعليم فقط، بل امتد اهتمامها ليشمل التكفل بالمشكلات والظواهر السلبية التي تحدث داخل الوسط المدرس ي، وهذا لما لها من آثار وتداعيات خطيرة تؤثر على جميع المؤسسات المجتمعية، وهذا ما ينطبق على ظاهرة الرفض المدرس ي لذا وجب إيجاد حلول لهذه المشكلة، مما دعانا إلى اقتراح تفعيل ا لإرشاد التربوي كإستراتيجية للحد من ظاهرة الرفض المدرس ي كحل فعال وقابل للتطبيق داخل المؤسسات التربوية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإرشاد التربويen_US
dc.subjectالرفض المدرسيen_US
dc.titleالإرشاد التربوي كإستراتيجية للحد من ظاهرة الرفض المدرسيen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:2018 الملتقى الوطني: تعاطي المخدرات في المجتمع الجزائري، الاسباب ،الاثار، طرق الوقاية و العلاج

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مداخلة غرداوي وفاء.pdf311,02 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.