Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17181
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | صبرينة, سليماني | - |
dc.date.accessioned | 2025-06-24T07:46:35Z | - |
dc.date.available | 2025-06-24T07:46:35Z | - |
dc.date.issued | 2022 | - |
dc.identifier.uri | https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17181 | - |
dc.description.abstract | نهاية لهذا الطرح نستطيع القول أن السلوكات العدوانية لها أسبابها و دوافعها يتحتم علينا تحديدها بشكل واضح للوصول إلى حرصها و تمييزها عن باقي الظواهر و هذا لخصوصيتها و تركيبتها المعقدة و المتعددة المتغي ا رت ، و لايمكن تفسيرها بمتغير أو عامل واحد فقط . فيجب التمييز بين الأسباب المباشرة و الموقفية الآنية التي تفجر أعمال العنف ، و تلك العوامل غير مباشرة أو الكامنة التي تقف خلفها. فيجب إست ا رتجية مستدامة للتحرك قدما للمساهمة الفعلية في الدفع الحقيقي للانتهاء من هذه السلوكيات المؤرقة و المتعبة للأط ا رف التربوية بداية من الأسرة وصولا للشارع مرو ا ر بالمدرسة و إلى المؤسسات الخاصة المتصلة بالنشاط التربوي | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | العزوف المدرسي | en_US |
dc.subject | الأوساط التعليمية | en_US |
dc.title | ظاهرة العزوف المدرسي في الأوساط التعليمية | en_US |
dc.title.alternative | دراسة ميدانية لدى تلاميذ التعليم المتوسط بولاية ميلة | en_US |
dc.type | Working Paper | en_US |
Appears in Collections: | 2018 الملتقى الوطني: تعاطي المخدرات في المجتمع الجزائري، الاسباب ،الاثار، طرق الوقاية و العلاج |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
مداخلة سليماني صبرينةالعرزوف المدراسي (1).pdf | 1,86 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.