Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16444
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمحمل نادية, ريغي أسماء-
dc.date.accessioned2024-11-28T09:56:44Z-
dc.date.available2024-11-28T09:56:44Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16444-
dc.description.abstractيهدف هذا البحث إلى دراسة تحليلية ونظرية حول كيفية إدارة الجودة الرقمية في خدمات السياحة والضيافة، حيث تناول مفهوم إدارة الجودة الرقمية وأهميتها ومعايير الجودة ثم استعراض الجانب النظري للخدمات السياحة والضيافة من خلال عرض مفهومها وأنواعها وأهميتها، ثم اختتمنا هذا البحث بدراسة ميدانية في فندق الريان لولاية قالمة من خلال تحليل نتائج الاستمارة البيانية حول جودة الخدمات الرقمية في فندق الريان.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالجودة، إدارة الجودة الرقمية، الرقمنة، الخدمات السياحية، السياحة، الضيافة.en_US
dc.titleإدارة الجودة الرقمية في خدمات السياحة والضيافة د ا رسة حالة فندق الريان قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:5-Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
نادية - Copy (2).pdf3,76 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.