Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16442
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوعطيط نجاح, زرقين حسناء-
dc.date.accessioned2024-11-28T09:31:10Z-
dc.date.available2024-11-28T09:31:10Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16442-
dc.description.abstractتسلّط هذه الدراسة الضوء، من خلال فصلين، على مفهوم المنصات الإلكترونية وأبعادها، وأهميتها الكبيرة في مجال السياحة، إضافةً إلى الأطر المعرفية للترويج السياحي والخدمات السياحية، بهدف تسليط الضوء على نتائج استخدام المنصات الإلكترونية في الترويج للخدمات السياحية. ويتم ذلك من خلال استعراض مثالين؛ الأول من الجزائر والثاني من السعودية. في النهاية، تُسلط الدراسة الضوء على مستقبل السياحة في ظل التكنولوجيا الرقمية. وتُوضّح الدراسة الأثر البارز للمنصات الإلكترونية في الترويج للخدمات السياحية، وذلك من خلال مواكبتها للتطور التكنولوجي، حيث انتهجت العديد من الدول مفهومًا جديدًا للسياحة يُعرف بالسياحة الرقمية، وهو ما أدى إلى التخلي عن السياحة التقليدية لصالح استخدام التقنيات والمنصات المختلفة التي جلبها القطاع التكنولوجي. وبفضل هذه الطفرة التكنولوجية، أصبح التواصل بين الأفراد والمؤسسات في جميع أنحاء العالم يتم بسرعة وبأقل تكلفة، مما جعل العالم يتحول إلى قرية صغيرة، حيث يتم التواصل بسهولة وفاعلية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subject: المنصات الإلكترونية / الترويج السياحي / الخدمات السياحية / السياحة الرقمية .en_US
dc.titleدور المنصات تلإلكترونية في الترويج للخدمات السياحية:دراسة حالةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:5-Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.