Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16141
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعفايفية, نرجس-
dc.contributor.authorعتارسية, نريمان-
dc.contributor.authorبن صالح, أكرم أمير رابح-
dc.date.accessioned2024-09-30T07:15:31Z-
dc.date.available2024-09-30T07:15:31Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16141-
dc.description.abstractتهدف هده الدراسة الى معرفة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في ادارة سمعة المؤسسة السياحية، مركب الشلالة قالمة نموذجا، فبما ان السمعة الايجابية تلعب دورا كبيرا داخل المؤسسات، تسعى الاخيرة الى بلوغها وهذا من خلال مواكبة التطور الكبير الحاصل على المستوى التكنولوجي ا ولاهتمام بمنصات التواصل الاجتماعي التي شملت نشاط المنظمات . و لتحقيق اهداف الدراسة قمنا بتصميم استبيان الكتروني مكون من اربع محاور موزع على عينة مريحة متكونة من مئة مبحوث، وللاستجابة عن مشكلة الدراسة اعتمدنا على المنهج الوصفي لجمع المعلومات وتحليلها، وقد اسفرت هده الدراسة نتائج اهمها ان صفحة مركب الشلالة قالمة تحاول تعزيز تواجدها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ا ودارة سمعتها من خلال تفاعلها عبر المنصات وعرضها لخدماتها لكسب رضا وثقة جماهيرها وزبائنهاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمواقع التواصلen_US
dc.subjectالمؤسسة السياحيةen_US
dc.titleاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة سمعة المؤسسة السياحيةen_US
dc.title.alternativeمركب الشلالة بقالمة أنموذجاen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.